top of page

حصريًّا بالفيديو: " أنا مش لبناني" بصوت يوسف الخال

خصَّ الشيخ يوسف الخال الموقع الرسمي بتسجيل صوتيّ لكلمته " أنا مش لبناني" التي نشرها اليوم، وكان من المقرّر أن يتليها في إحتفال وان ليبانون أمس الذي تغيّب عنه لأسباب خارجة عن إرادته كما أعلن أمس

هذه هي كلمات الكلمة

أنا مش لبناني أنا لبّ لبّ لبّ لبناني

بَي بَي بيروت قلبي حُبّ قد البحر يغمرني

طرابلس مش شمالي طرابلس ترابي وحنيني

بجنّ بجنّ بجنّ بجنوبي هوي التاريخ هوي عيوني

يا بقاع يا الكلّك مَيّ من نار جهنّم احميني

يا ربّ قبل ما روح حلمي بهالوطن اعطيني

أنا لبناني... لأ أنا لبّ لبّ لبّ لبناني

اضغط على الفيديو لسماعها بصوت الشيخ يوسف الخال

حصريًّا للموقع الرسمي للشيخ يوسف الخال


Featured Posts
Recent Posts
Archive
Search By Tags
No tags yet.
Follow Us
  • Facebook Basic Square
  • Twitter Basic Square
  • Google+ Basic Square
bottom of page